كيف تقتل الرياضة الرغبة الجنسية عند الرياضيين - Hadaf24 - هدف24

كيف تقتل الرياضة الرغبة الجنسية عند الرياضيين

2 يوليو 2021
الرغبة الجنسية, الرياضة, الصحة , التستوستيرون, le sexe, sport sexe, sante, Désir sexuel, Sexual desire, Testostérone, الرغبة الجنسية الرياضة
A+
A-

الرياضة تؤثر على الرغبة الجنسية

المبدأ الأساسي واضح وبسيط في الصحة أو بالأحرى الصحة الجنسية ، عندما تكون معنوياتك ، يكون الأداء الرياضي جيدًا … عندما تكون ناجحًا في الرياضة ، يكون الجنس أمرًا جيدًا!

المعادلة أكثر إثارة للاهتمام لأنها تعمل في كلا الاتجاهين. لأن الأهم في هذا المجال هو مفهوم المتعة حيث لا يوجد ارتباط مباشر مهم على مستوى الغدد الصماء (القياسات الهرمونية).

بالطبع ، هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) عند الرجال يؤثر على الرغبة الجنسية ويتم إفرازه جزئيًا أثناء المجهود البدني. لكن الآثار الجانبية للرياضة يمكن أيضًا أن تمنع فوائد هذا الهرمون. في الواقع ، اعتمادًا على السياق ، التعب والإجهاد الرياضي. في حالة ممارسة بشكل أكثر من اللازم  أو البحث عن تحقيق أرقام مميزة  في هذه ، يمكن أن تصبح الرياضة سيئة جدًا للجنس.

الهرمونات بالجنس

يلعب التستوستيرون دورًا مهمًا للغاية كهرمون الرغبة ، فهو يحفز المتعة ويعزز الرغبة الجنسية. لذلك فإن لها تأثير إيجابي على الجنس وممارسة الرياضة تحافظ على مستويات هرمون التستوستيرون. إذن ، هذا هو الرابط المباشر للتأكيد على أن الصيانة الجسدية هي أفضل طريقة للنمو الجنسي.

بالنسبة للرياضي الهاوي الذي لا يشعر بالتعب الشديد عند ممارسة الرياضة ويظل مرتاحًا، تزداد الرغبة الجنسية عنده بشكل كبير ويصبح الجسم أكثر فاعلية. ترتبط الجوانب الإيجابية بشكل خاص بالإندورفين ، الهرمونات التي تعمل كمسكنات للألم والمحفزة.

ويجب ألا ننسى أن الجسد يتذكر ما يجعله يشعر بالرضا … عندها سيكون أكثر ملاءمة للاستمتاع بالنشاط البدني (الرياضة أو الجنس).

الإفراط في ممارسة الرياضة تقتل الجنس


النظرية الرئيسية الأخرى التي تربط الجنس بالرياضة هي أنه عندما يكون هناك ضغط في البحث عن النجاح ، يكون الجسم تحت ضغط وهذا هو سبب وجود بعض الصعوبات الجنسية.

عندئذ تصبح محاولة تشغيل الآلة كابوسًا [الجهاز التناسلي]، وبما أن الإيجابي يولد الإيجابي ، فإن التوتر يولد السلبي … ولهذا السبب عليك أن تفرق بين الرغبة والأداء. يمكن للروح التنافسية ، وممارسة الرياضة بشكل مكثف أن يفسد العلاقة.

كما لا ينبغي إهمال فترات طويلة دون الجماع. في الواقع ، قد يصبح من الصعب في هذه الحالة العثور على المتعة. حتى لو لم ينسى الجسم ، يجب أن يوضع في الظروف المناسبة للسماح له بتذكر الإيجابي. من الواضح أنه عليك تجنب إيذائه (تصلب ، إصابات ، إلخ). وقبل كل شيء ، ضع هذه الفكرة البسيطة في الاعتبار: المتعة هي أفضل دواء!

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *