cool hit counter

القنوات الناقلة لمباراة المغرب موريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب موريتانيا 

موعد المباراة بين المغرب وموريتانيا سيكون مساء الجمعة المقبل، 20:00 بتوقيت المغرب، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00بتوقيت جرينتش.

وينتمي المنتخب المغربي إلى المجموعة الخامسة التي ينتمي كل منها (منتخب موريتانيا – منتخب بوروندي – جمهورية إفريقيا الوسطى).

يمتلك المنتخب المغربي أعلى نقاط في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، وجمعهم من ثلاث انتصارات وتعادل واحد، يحتاج أسود الأطلس إلى الخروج من المباراة ضد موريتانيا بنقطة واحدة من أجل الحصول عليها رسميا، وسيتأهل المنتخب الأفريقي لنهائي الكأس الوطني في الكاميرون الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، احتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني في ترتيب المجموعات بميزة 5 نقاط، حيث تم تقسيمه إلى تعادلين، فوز واحد وخسارة واحدة، ويسعى جاهدًا للحصول على 3 نقاط في المباراة أمام الضيوف المغربيين، لتتأكد من أن تأهيله هو الثاني في مجموعته.

الجدير بالذكر أن أخر مباراة بين المغرب وموريتانيا انتهت بلا أهدف ضمن الجولة الأولى من التصفيات التأهيلية لكأس إفريقيا للأمم، والتي أقيمت في موراي في الفترة من 15 إلى 15 نوفمبر 2019 على استاد الأمير عبد الله.

واحتلت بوروندي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما جاء منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الأخيرة بثلاث نقاط.

تذاع مباراة المغرب وموريتانيا على قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات” وعلى قناة بي إن سبورتس كونيكت وقناة بي بي سي 2 الرياضية الفرنسية.

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر اليوم 26-3-2021 تصفيات الأمم الإفريقية

https://www.hadaf24.com/2021/03/26/15939

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock