cool hit counter

الكاف : تحديد 3 التيرانات لاحتضان فينال دوري أبطال إفريقيا

رشحت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 3 ملاعب لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 2019/2020.

ويتعلق الأمر بكل من مركب محمد الخامس في حال تأهل الوداد والرجاء الرياضيين وملعب القاهرة الدولي في حال عبور الأهبي والزمالك المصريين أما في حال تأهل فريق من كل بلد فإن ملعب رادس بتونس قد يحتضن المباراة النهائية.

وكان مقررا أن يحتضن ملعب جابوما بدوالا المباراة النهائية ونصف النهائي من مباراة فاصلة قبل أن تعتذر الكاميرون بسبب التخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحددت اللجنة ذاتها مواعيد مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، حيث ستقام مباراة ذهاب نصف النهائي يومي 25 و26 شتنبر، ومباراة الإياب يومي 2 و3 أكتوبر، على أن تقام المباراة النهائية يوم 10 من الشهر ذاته.

وتأهل الرجاء البيضاوي لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بتغلبه في ربع النهائي على مازيمبي الكونغولي، بهدفين لصفر بمركب محمد الخامس، وهزيمته إيابا بملعب لوبومباشي بهدف لصفر، في حين فاز الوداد البيضاوي في الربع على النجم الساحلي التونسي، بعدما تغلب عليه بهدفين لصفر بمركب محمد الخامس، قبل أن ينهزم إيابا بملعب رادس بهدف لصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock