cool hit counter

بوروسيا دورتموند يقصي إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية اليوم 9-3-2021 في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق بوروسيا دورتموند في الفوز من جديد على مُنافسه إشبيلية، وذلك في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل على أرض سيجنال إدونا بارك بهدفين لهدفين، ليتأهل دورتموند لربع النهائي بنتيجة الفوز بخمسة أهدافٍ  لأربعة في مجموع مُباراتي الذهاب والإياب.

وكان إيرلينج هالاند هو النجم الأول للقاء القوي من الفريقين، وسجل النجم النرويجي الهدف الأول في الدقيقة 35 بعد هجمة رائعة استغل فيها لاعبو أصحاب الأرض ارتباك دفاعات إشبيلية.

وفي الشوط الثاني سجل هالاند من جديد في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وذلك بعد إعادتها عقب تصدي ياسين بوني لتسديدة هالاند الأولى، وجاء قرار الحكم بإعادة تسديد الركلة بعد أن أظهرت لقطات الفيديو تقدم بونو عن خط المرمى أثناء التسديد.

وفي الدقيقة 69 سجل النجم المغربي يوسف النصيري هدف تقليص الفارق للأندلسيين من ركلة جزاء أيضاً احتسبها الحكم بعد خطأ من إيمري تشان داخل المنطقة، قبل أن يُسجل الهدف الثاني بعد رأسية مُذهلة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وكانت جولة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين، وأقيمت المُباراة على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وهي النتيجة التي أهلت أسود الفيستفاليا لربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock