cool hit counter

تصريح يوسف النصيري ناري بعد تسجيله ثنائية على دورتموند

تصريح يوسف النصيري بعد تسجيله هدفين على دورتموند وخروج إشبيلية من دوري أبطال أوروبا

أبدى النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، أسفه بعد توديع فريقه لدوري الأبطال رغم التعادل إيجابيا بهدفين أمام بوروسيا دورتموند الألماني في عقر داره الثلاثاء في إياب ثمن النهائي.

وقال النصيري، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (سيجنال إيدونا بارك) إنهم ليسوا “سعداء من النتيجة ومن الحكم” على اعتبار أنه لم يمنحهم ركلة جزاء في الثوان الأخيرة من المباراة.

ورغم تألق الدولي المغربي وتسجيل هدفي تعادل فريقه، إلا أن هذا لم يشفع للأندلسيين للمرور لدور الثمانية، لسابق خسارتهم في عقر دارهم قبل أسبوعين بنتيجة (2-3).

وأكد النصيري “شاهدت ركلة جزاء ضد منير (الحدادي). المدافع منعه من الوصول للكرة بذراعه في وجهه، أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، مثل التي احتسبها الحكم للمنافس”.

ورغم الخروج من البطولة، إلا أن صاحب الـ23 عاما أكد أنه “سعيد للغاية بمجهود الفريق، وبتركيز “اللاعبين داخل الملعب، لكنه أقر بضرورة وجود “تركيز أكبر” في بعض أوقات المباراة.

وأضاف “كان بإمكاننا الفوز باستحقاق، وقدمنا أداء طيبا للغاية، أفضل منهم، لكن لم يحالفنا الحظ. المنافس صنع فرصة وسجلها” في إشارة للهدف الأول للفريق الألماني الذي سجله النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأتم المهاجم الشاب وهداف الفريق تصريحاته “نجحنا في إدراك التعادل، لكن كان ينقصنا هدفا. الآن سنعمل أكثر، وسنفكر في المباريات المقبلة في الليجا، وعلينا الاستمرار بهذا النسق”.

ثنائية يوسف النصيري ضد دورتموند

https://www.hadaf24.com/2021/03/09/15589

تأهل بوروسيا دورتموند إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم تعادله مع ضيفه إشبيلية (2-2)، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16، مستفيدًا من فوزه ذهابًا (3-2).

المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند سجل ثنائية أسود الفيستيفال في الدقيقتين 35 و54 من ركلة جزاء، فيما أحرز المغربي يوسف النصيري هدفًا لإشبيلية في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الثاني في آخر لحظات المباراة.

الفريق الأندلسي كان البادئ في التهديد بتسديدة قوية من أوكامبوس على حدود منطقة الجزاء، لكن مارفين هيتز أبعد الكرة بقبضتي يديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock