cool hit counter

خو و وكيل حمد الله يستفزة جماهير النصر السعودي

من جديد خو و وكيل حمد الله يخرج بتدوينة مستفزة لجماهير النصر السعودي

وكشفت تقارير صحفية سعودية، بداية الأسبوع ، أن النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادى النصر، هدد بفسخ تعاقده مع الفريق في الفترة الحالية بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، حمد الله وجه إنذارا لإدارة نادى النصر بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة، أضافت الصحيفة أن وكيل أعمال النجم المغربى أرسل رسالة إلكترونية إلى إدارة نادى النصر تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، موضحة أنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي النصر تعيش أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي مولها الأمير خالد بن فهد عضو الشرف والرمز النصراوي الكبير.

  

و فاجأ اليوم  شقيق الدولي المغربي ووكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله، جماهير النصر السعودي، بإمكانية رحيل هدافهم عن الفريق خلال الأسبوع القادم.

وخرج عبد الرحيم حمد الله، على حسابه الخاص في أنستغرام مفجرا مفاجأة تهم شقيقه، حيث كتب: “هناك احتمال أن يغادر حمد الله الأسبوع القادم”.

https://www.hadaf24.com/2020/10/05/11034

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock