cool hit counter

فريق النسور يحقق ريمونتادا حقيقية

تأهل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما حقق ريمونتدا حقيقية أمام الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، ب 4 أهداف لمثلهما على مضيفه وغريمه التقليدي الوداد الرياضي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذك برسم إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من محمد الناهيري في الدقيقة 12 من علامة الجزاء، أيمن الحسوني في الدقيقة 56،أيوب الكعبي في الدقيقة 58، وبديع أووك في الدقيقة 71، فيما سجل هدفي الرجاء الرياضي، محسن متولي في الدقيقة ، و50 و89، وحميد أحداد في الدقيقة 74، وبين مالونغو في الدقيقة 90.

وحاول الوداد الرياضي في الدقائق الأخيرة من المباراة تسجيل الهدف الخامس، لكن دون جدوى،  ليصفر الحكم المصري محمود البنا عن نهاية المباراة بتأهل الرجاء الرياضي إلى ربع النهائي، ليكون ثاني نادي مغربي يتأهل لهذا الدور بعد أولمبيك أسفي الذي حقق مفاجأة كبيرة بتأهله من قلب تونس على حساب بطل إفريقيا الترجي.

وينتظر فريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي الأسبوع المقبل قرعة ربع النهائي، في العاصمة السعودية الرياض، لمعرفة منافسه المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock