cool hit counter

لهجهوج و لوصيك بداية الطلاق

حال اللاعب المهاجم رضا الهجهوج لا يبعث بالخير هذه الأيام ، بعدما أصبح حلم هجهوج، نجم أولمبيك خريبكة، بالتتويج بلقب هداف الدوري المغربي، للمرة الأولى في مسيرته، مهددا بسبب موقفه من تمديد عقده مع ناديه.

فقد قرر مدرب خريبكة، أحمد العجلاني، تجاهله وعدم الاعتماد عليه في المباريات المتبقية للفريق، هذا الموسم، ما لم يبد رغبته في مواصلة مسيرته مع النادي، وأبلغه بذلك حسبما علمته ” أحداث أنفو ” وهو ما تأكد خلال المقابلات الحبية التي أجراها الفريق الفوسفاطي .

اذ فاز فريق أولمبيك خريبكة في المباراة الإعدادية التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بالجديدة بنتيجة هدف لصفر سجله اللاعب نجيب المعتني . وفاز في مباراة إعدادية ضد المغرب التطوني بهدفين لصفر ، وقد غاب الهجهوج عن المبارتين معا .

ويذكر أن هجهوج يتصدر قائمة هدافي الدوري، برصيد 10 أهداف، لكن حلمه بجائزة الهداف بات في مهب الريح ، وبين يد مسؤولي الفريق الخريبكي .

هذا وحسب مصادر متطابقة ، يسعى خريبكة لإجبار اللاعب على الاستمرار في صفوفه، وهو ما لا يرغب فيه هجهوج، الذي يدرس عروضا أخرى، واختار الرحيل بعد نهاية الموسم ، رغم أنه يعرف أنه بين سندان التوقيع والفوز باللقب الغالي والذي يطمح له أي لاعب ، لكونه سيكون بوابة الدخول في عالم الاحتراف من بابه الواسع ، أو الحصول على رقم مالي مميز ، مع فريق مغربي اخر .

وبين مطرقة التضحية باللقب والرحيل الى أي وجهة يختارها بعدما أصبح حرا طليقا . ولا يربطه بالفريق الخريبكي سوى نهاية البطولة ، رغم أن عقده انتهى مع نهاية شهر يونيو الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock