cool hit counter

وحيد خليلوزيتش يرد على فوزي لقجع وزياش عبر الإعلام الكرواتي

وحيد خليلوزيتش يرد على فوزي لقجع وزياش عبر الإعلام الكرواتي

في خرجة إعلامية جديدة، وفي حوار مع مجلة سبورتسك نوفستي الكرواتية Sportske novosti , رد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش على رسالة  فوزي

لقجع التي أرسلها للجميع خلال  إجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية الأسبوع الماضي 

وهذا أبرز ما جاء في الحوار

الصحفي : ما هو رأيك حول الشائعات الإعلامية التي تحدث عن  إقالتك المحتملة من المنتخب المغربي؟

 

وحيد خليلوزيتش  : – أنا أعرف شيئًا واحدًا فقط – الفوز ثم الفوز دائمًا! يجب أن أبدأ بالخسارة حتى أتلقى انتقادات بحقي.

وحيد خليلوزيتش  : بصراحة ، لا أعرف ما الذي يحدث ، فالكثير من الأشياء تكتب عني هذه الفترة في وسائل الإعلام ، لكنني حاليا في إجازة في باريس لبضعة أيام.

الصحفي : هل تحدثت إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  حول وضعيتك الحالية رأس المنتخب ؟

وحيد خليلوزيتش  :  – ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز ، أليس كذلك؟ أنا أتحدث في الميدان. نتائجي تتحدث عني ، فهي جيدة ، إنها أفضل الموضع القابلة للنقاش، ليس لدي أي شيء آخر لأقوله.

الصحفي : إذاً ،هل ما زلت متشبت بقرارك  بخصوص زياش، وإستبعاده من المنتخب؟  هل لديه فرصة للعب والتواجد في قائمة المنتخب وانت على رأس العارضة التقنية ؟

وحيد خليلوزيتش  :  – لا أريد حتى أن أتحدث عنها بعد الآن. كرست نفسي لفريقي ومجموعتي وحصلت على مكان في قطر. أما الباقي فهي قصص ورويات ينشرها  شخص ما، هذه شائعات  مقهى وحانات ومحطات حافلات … دع الوقت يمر عاجلاً،

وحيد خليلوزيتش  : يجب أننتحدث عن نتائجنا ، عن هؤلاء اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل لقطر. حيث حققنا سبعة انتصارات وتعادل ، وسجلنا 25 هدفا واستقبلت شباك 3 أهداف فقط . أما الأشيء الآخر فهي مجرد إثارة ، وهو ما يناسب  الشخص الذي ينشرها  ، لن أدخل في هذه الخلافات.

الصحفي : كما تعلم ، فإن المغرب يتواجد في مجموعة تضم كرواتيا وبلجيكا وكندا.  والجميع يرشح منتخب بلجيكا وكرواتيا للتأهل إلى الدور الثاني  ؟ هل يمكن للمغرب أن يكون “حصاناً أسود” المجموعة ؟

وحيد خليلوزيتش : كرواتيا هي وصيفة بطلة العالم وبلجيكا انهت في المركز الثالثة في مونديال روسيا الأخير. ومن جهتها ، احتلت كندا المركز الأول في مجموعتها المؤهلة لكأس العالم في الكونكاكاف(اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم).

وحيد خليلوزيتش : المشكل الحقيقي الذي لدي مع أسود الأطلس، هو  أن لديّ فريق شاب عديم الخبرة. سيشارك تسعون في المائة منهم لأول مرة في مثل هذه المسابقة الكبيرة ، حتى لو كانوا في البطولات الأفريقية. لكن كأس العالم شيء آخر. إنه مستوى أعلى بكثير. يجب أن تستعد جيدًا حقًا. ومع ذلك ، ستقام هذه البطولة في وقت غير معتاد ، دون استعدادات مناسبة وراحة كافية. ومن المحتمل أن تشعر بذلك في بعض المنتخبات الوطنية. بطريقة ما ، إنها في الواقع عائق كبير للجميع. وكما ترى ، عندما أخبرتك عن بعض المفاجآت من قبل ، كنت أعني ذلك فقط. نظرا لموعد إقامة المونديال في قطر فهذه المفاجآت ممكنة لأن هناك إرهاق نفسي وجسدي.

وحيد خليلوزيتش : كل هذه المكونات يمكن أن تؤثر سلبا على درجة تحفيز اللاعبين وطريقة لعبهم ومردوديتهم ، وكل هذا يمكن أن يؤثر على أداء المنتخبات الوطنية. ولهذا ستكون البطولة في قطر ممتعة للغاية ،

وحيد خليلوزيتش : لن أكون حكيماً  إذا قلت إن أي شيء ممكن في كأس العالم. في هذه المنافسة تحتاج إلى الاستعداد الجيد لتكون ناجحًا. كما ستستعد كرواتيا وغيرها ، كذلك سنستعد. وسنحاول أن نصنع مفاجأة! ستقام مباريات تأهيلية لكأس أفريقيا  المقبلة في يونيو وأكتوبر. وسنحاول لعب مباراة ودية واحدة أو اثنتين إذا وجدنا المنافسين المناسبين.

بلاغ المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية حول مستقبل خليلوزيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock