cool hit counter

صراع إيطالي على نصير مزراوي

بعد أن أصبح نصير المزراوي هذا الموسم حبيس مقعد البدلاء، بدأت الصحافة الدولية في التكهن، بمستقبل  الدولي المغربي مع ناديه الحالي اجاكس أمستردام ، و المرتبط معه  حتى عام 2022 

 وكثر الحديث عن المغربي بشكل كبير، الموسم الماضي ، خاصة في دوري الأبطال الأوربية و على وجه الخصوص ، خلال لقاءات فريقه  أمام كل من  بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي .

هذا الموسم ، لم يكن  صاحب 22 عامًا ، في قمة أدائه، مما يترك الأبواب مفتوحة  لانتقاله إلى  ناد آخر. حيث ترى العديد من وسائل الإعلام على أن ميلان مهتم جدا بخدمات المغربي،  في  الصيف المقبل  في ضل  وجود سيرجينيو البرازيلي و الذي يلعب في نفس المركز، عكس الميلان الذي يبحث عن لاعب رسمي.

كما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية أن النادي الميلاني مستعد لتقديم ما يصل إلى 13 مليون يورو لكسب خدمات المغربي، و سيكون أياكس مستعدًا لترك لاعبه مقابل 10 ملايين يورو أو أكثر من ذلك بعد دخول اندية أخرى في سباق الظفر  بلاعب المنتخب الوطني المغربي،   فبالإضافة إلى الميلان ، أبدت أندية كالتشيو الأخرى اهتمامها بنصير المزراوي ، مثل روما ، الذي يريد خطف المغربي عن طريق مقايضته في الصفقة بالمدافع الهولندي ريك كارسدورب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock