cool hit counter

برشلونة يريد أمين حاريث

برشلونة يريد أمين حاريث، في ملعب الكامبو نو، هذا ما نشرته صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد أكدت أن رادار و أعين برشلونة على المغربي أمين حاريث

فجرت جريدة الموندو ديبورتيفو، مفاجئة رائعة للمغاربة بخصوص ميركاتو برشلونة.

فبحسب الصحيفة الإسبانية،  فإن المحادثات التي أجراها برشلونة مع شالكه 04 ، بخصوص بعض اللاعبين خاصة الفرنسي المعار إلى شالك من برشلونة، جانكلير تديب،حيث يريد الفريق الكاتالوني التخلص منه نهائيا، في ضل وجود المدافعين الإسباني جيرار بيكي و الفرنسي أومتيتي، ناهيك على رغبة اللاعب بالبقاء بألمانيا، بعد الموسم المتميز الذي قضاه مع شالك 04.

ويرغب الإسبان الحصول على مبلغ 25 مليون يورو، وهو شرط تفعيل بند الشراء من أجل إتمام الصفقة، بعد نهاية الإعارة.

    ظهرت أسماء العديد من اللاعبين  على الطاولة المحادثات بين برشلونة و شالك 04 و  الذين يتابعهم النادي  الكاتالوني باهتمام   خاص في الأشهر الأخيرة.

أحد  هذه الأسماء، نجد الدولي المغربي أمين حاريث ، لاعب خط وسط الفريق الألماني ، و ترى إدارة برشلونة في المغربي، الصفقة الأمثل، لكونه يبلغ من العمر 22 عامًا و واحد من أكثر اللاعبين الوعدين تقفي الدوري الألماني، لقدرته الهجومية وأيضا لتنوعها.

وعرفت إحصائيات حاريث هذا الموسم تطور مذهل، حيث  في هذا الموسم 2019-2020 ،و لعب الفرنسي المغربي،  24 مباراة وسجل منها 6 أهداف، بزيادة ثلاثة أهداف عن الحد الأقصى الذي حققه عند وصوله إلى النادي قبل ثلاث سنوات.

يذكر أن المغربي هو خريج مدرسة نانت الفرنسية، كما سطع نجمه في المنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018, بعد أن تم إختياره أفضل لاعب في مباراة إيران، دون نسيان تحقيق لقب بطل أوروبا للشبان مع المنتخب الفرنسي سنة 2017, قبل إختياره اختيار القلب كما يقول، حيث حمل قميص أسود الأطلس.

   لكن شالكه 04,  أغلق موضوع بيع اللاعب، أمام  إدارة برشلونة، بحيث أنهم ليسو، منفتحين في إدخال إسم أمين حاريث في صفقة المدافع الفرنسي، حيث أنهم يرون في المغربي صفقة لا تقارن بأي لاعب أخر، و أن موضوع بيعه ليس قابل للنقاش في الوقت الحالي على الأقل اليوم 

أمين حاريث و برشلونة توضيح من المغربي

https://www.hadaf24.com/2020/05/01/7903

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock