cool hit counter

سفيان البقالي يواجه رسالة للمغاربة

شكر البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي كل من وقف بجانبه ودعمه طيلة أيام مشاركته في أولمبياد طوكيو وتتويجه بالميدالية الذهبية في مسافة 3000 متر موانع، وذلك في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على الفايس بوك.

وقال البقالي :”أود أن أشكركم جميعا على دعمكم وتشجيعاتم لي طيلة أيام المنافسة يوم الاثنين كان أفضل و أصعب يوم في مسيرتي الرياضية ،أنا اليوم بطل أولمبي في مسافة 3000 متر موانع بعد عدة تجارب كبرى مررت بها منذ أن حصلت على الرتبة الرابعة بأولمبياد ريو دي جانيرو ،عملت بجدية لأكون الأفضل في العالم فالطريق كان طويلا ،فكانت الإنطلاقة الحقيقية ببطولة العالم بلندن مرورا كذلك ببطولة العالم بالدوحة”.

Soufiane ELbakkali سفيان البقالي

وتابع قائلا ّ: “لقد قدمت الكثير من التضحيات للوصول إلى هذا الانجاز العضيم.أنا اليوم فرح جدا بالإنجاز الذي حصلت عليه من بعد سنوات من العمل الجاد والتضحيات الكبيرة ،و أريد أن أقول شكرًا جزيلا للناس الذين شاركوا معي فرحتي الكبيرة و على رأسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،وكذلك عائلتي الصغيرة التي قدمت لي الكثير من التضحيات و المساندة، وكذلك الشعب المغربي و العربي الذي دائمًا ما يساندني “.

وختم البقالي تدوينته قائلا  :” شكرًا لمدربي و أصدقائي الذين يساعدونني في التداريب و النادي الذي ترعرت فيه و الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى و رعاتي الذين يدعمونني منذ عذة سنوات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock