cool hit counter

اردا توران يروي سر نجح صفقة انتقاله إلى برشلونة

اردا توران يروي سر نجح صفقة انتقاله إلى برشلونة

في حديثه مع صحيفة ماركا الإسبانية، أفصح التركي اردا توران سر أخفاه عن الجميع في ما يخص صفقة انتقاله إلى برشلونة

بعد أن فاز التركي اردا توران لقب الدوري الإسباني مع اتلتيكو مدريد، بعد 178 مباراة و 22 هدفًا وأربعة ألقاب أخرى والكثير من السحر الذي وزعه على جمهور ملعب كالديرون، قرر التركي تغيير الأجواء.

لكن  الغريب، هي المفاجئة التي أفصح عليها مؤخرا حول كيفية انتقاله إلى برشلونة حيث قال

. “لم يخبرني وكيلي أحمد بولوت أن برشلونة هو سيكون منزلي الجديد لقد اكتشفت الاتفاق بعد 15 يومًا، ظننت أنني سأذهب إلى بايرن ميونيخ لأنه قبل عام ، فشل انتقالي إلى مانشستر يونايتد في اللحظة الأخيرة، و بصدفة سقطت الوثيقة من حقيبة أحمد بولوت عندما كنا معا. رأيت شعار برشلونة على رأس هذه الأوراق. لم أصدق ذلك “.


من ناحية أخرى ، اغتنم لاعب كرة القدم الفرصة لمهاجمة، مدربه السابق إرنستو فالفيردي في برشلونة. “لم أكن حزينًا عندما غادرت برشلونة، لأني في الواقع لم أفشل ، لأن فالفيردي لم يمنحني دقيقة للعب، و بالإحصائيات كنت الشخص الذي قدم أكبر عدد من التمريرات بعد ميسي وسواريز الموسم الماضي.”

اردا توران
اردا توران

و حول تجربته تحت قيادة ديغو سيميوني في الاتلتي، قال أنها الأفضل في حياته المهنية. “لقد تعلمت اللعبة التكتيكية في أتلتيكو مدريد. إذا كنت قد ذهبت إلى برشلونة مباشرة من غلطة سراي ، لكان الأمر صعبًا بالنسبة لي. كانت كل مباراة صعبة في أتلتيكو”

Atletico coach Diego Simeone, right, gives instructions as Atletico’s Arda Turan gestures during the Group A Champions League soccer match between Atletico de Madrid and Malmo at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, Wednesday, Oct. 22, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock