cool hit counter

الإتحاد السعودي ضرب حمد الله ب 5 ديال مليون غرامة و ها علاش


قررت لجنة الانضباط  معاقبة نجم النصر الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله بغرامة مالية كبيرة، وذلك بعد عدم حضوره إلى منطقة “ المقابلة الإعلامية” بعد مباراة فريقه أمام الاتفاق.

وأشارت اللجنة في بيان لها أن جميع القرارات ملزمة وغير قابلة للاستئناف.

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية قدرها 20.000 ريال سعودي ما يعادل 50 ألف درهم على عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر لكرة القدم لتغيبه عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتفاق 2-2 ضمن الجولة السابعة من الدوري المحلي.  

وغادر عبد الرزاق حمد الله أرضية الملعب مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية مباراة النصر ضد الاتفاق، برسم الدوري السعودي، لعدم رضاه على نتيجة المباراة.  ولفتت إلى أن حمدالله خالف المادة (63- 2) من اللائحة، وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشددة على أن هذا القرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139.

 يشار إلى أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر لم يظهر بعد بمستواه المعهود في منافسات البطولة السعودية ، التي توج هدافا لها في الموسمين الماضيين.  

وكان عبدالرزاق حمدالله قد أهدر ركلة جزاء ضد الاتفاق مع بداية أحداث الشوط الثاني، قبل أن يحرز أخرى في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، ليمنح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نقطة غالية.

ويحتل النصر المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، فيما يأتي الاتفاق في المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

https://www.hadaf24.com/2020/12/07/13114

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock