cool hit counter

الزمالك سمح في النجم ديالو في كزابلانكا ورجع لمصر

غادرت بعثة الزمالك فندق الإقامة بالدار البيضاء عائدة إلى القاهرة بعد الانتهاء من خوض مباراتها أمام الرجاء الرياضي، التى جمعت بينهما مساء أمس الأحد، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، على أن يتم التحضير لمباراة العودة والتى ستكون بمثابة لقاء الحسم لبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية، حيثتصل الببعثة فى التاسعة مساءِ.

و أجرى فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، مسحة اليوم على أن تظهر النتيجة الخاصة بها خلال الساعات المقبلة، وقررت بعثة الفريق برئاسة إسماعيل يوسف أن يظل معه  فى الدار البيضاء، عضو الجهاز الطبى للنادي إبراهيم عنبة .

وحال ظهور نتيجة عينته سلبية ستحرص بعثة الزمالك على عودته للقاهرة الأربعاء المقبل مع أحد بعثتى الوداد أو الرجاء أو سيتم الحجز له يوم الجمعة من خلال رحلة طيران مباشرة من الدار البيضاء للقاهرة.

https://www.hadaf24.com/2020/10/19/11668

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين فى التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أحلام جماهيره بمواصلة المنافسة للوصول إلى النهائى الإفريقى وتحقيق دورى أبطال إفريقيا للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق لم يتوج باللقب منذ عام 2002، عندما فاز به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء الرياضي.

https://www.hadaf24.com/2020/10/19/11643

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock