cool hit counter

الزيتوني يرد على أبرامي

في حديث مع زميله السابق عبد الإله فهمي في الرجاء الرياضي عبر الأنستغرام، وجه ريمي الزيتوني رد قاسي على الكلام السابق لي لاعب الوداد الرياضي السابق  لحسن ابرامي

رد ريمي الزيتوني نجم دفاع الرجاء خلال فترة التسعينات بشكل قوي على تصريحات عميد الوداد السابق لحسن أبرامي الذي اعتبر فيها أن لاعبي الأولمبيك البيضاوي من هزموا الوداد بالثلاثة والخمسة سنة 1996.

وأكد الزيتوني أنه على لاعب بقيمة لحسن أن يتقبل الهزيمة من فريق أقوى منه وليس البحث عن أعذار، مشيرا أن الرجاء هزمتت الوداد في أقوى أوقاتها بداية التسعينات دون البحث عن مسببات.

وأشار المدافع السابق أن لاعبي الأولمبيك أضافوا الكثير للرجاء، لكن لا يجب أن نمحي دور العديد من نجوم مدرسة النسور كريمي، خاليف، فهمي، مستودع، لحيمر و البقية إضافة لمجموعة من العناصر التي تم ضمها صيف 1997 كالرياحي، الجيناني و بلمامون. قبل انضمام كل من السفري، خوباش و المباركي ثم أبناء المدرسة من جديد أيام أوسكار فيلوني.

وشدد الزيتوني على أن أبرامي لا يجب أن ينسى تصريحات الراحل العسكي لراديو مارس حين أكد أن الوداد و الكوكب كانا من الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات لاعبي جمعية الحليب، قبل أن ينضموا للرجاء في خطوة وصفها اللاعب بالاحترافية.

وختم الزيتوني بالتذكير بواقعة ديربي كأس العرش 1997 وواقعة نزول رئيس الوداد آنذاك أبوبكر جضاهيم للملعب في خطوة مؤثرة على حكم المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock