cool hit counter

السفارة المغربية بتونس تدخل من أجل فك الحصار على جمهور الوداد

بعد أن قامت السلطات التونسية باحتجاز  مشجعي فريق الوداد البيضاوي ل، بعد وصولهم مطار تونس قرطاج، وذالك من أجل استعدادهم للدخول إلى العاصمة  لمساندة الفريق الأحمر في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي، المقررة يوم السبت المقبل بملعب رادس.

وبعد علم سفارة المغرب بتونس بالموضوع أصدرت  بلاغا جاء فيه:”بناءا على الأخبار التي استقتها السفارة المغربية بتونس من مواقع التواصل الاجتماعي ،منذ الساعات الأولى لصباح يومه السبت 29 فبراير 2020 ، بخصوص تواجد مجموعة من الشباب مشجعي فريق الوداد البيضاوي ،بمطار قرطاج في العاصمة التونسية ،في و في وضعية لايسمح لهم فيها بالدخول الى الأراضي التونسية و إستكمال إجراءات الرحلة .  

أصدرت  بلاغا في الموضوع هذا نصه :

يهم السفارة المغربية ان توضح للرأي العام الوطني ،البيانات التالية:

– عملت المصالح القنصلية بتونس ،من خلال وفد برئاسة السيد علي بنعيسى القنصل العام على التنقل مباشرة الى مطار قرطاج ،منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا، قصد التواصل مع الجهات المعنية بحالة هؤلاء الشباب .

– حرص السيد القنصل العام على لقاء مباشر مع بعض الشباب المعني بالموضوع للإطلاع على تفاصيل و إجراءات سفرهم لتونس .

– نطمئن أسر و أصدقاء هؤلاء الشباب وعموم الرأي العام ،على أن المصالح المغربية القنصلية حريصة على مواكبتهم و تأمين جميع حاجياتهم داخل مطار قرطاج في انتظار المعالجة النهائية لهذا الملف ، و التفاعل مع أسباب منع هؤلاء الشباب من إستكمال رحلتهم ،وهو ما سيتم الإعلان عنه في حينه”.

المصدر: بلاغ سفارة تونس

فيديو إحتجاز جمهور الوداد بمطار تونس قرطاج

  لمشاهدة الفيديو أضغط  أسفله

????

https://www.hadaf24.com/2020/02/29/6365

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock