cool hit counter

الكاف تتخذ رسميا قرارها في مباراة ​كايز تشيفز و الوداد الرياضي

 الكاف تأجل مباراة  ​كايز تشيفز و الوداد الرياضي في عصبة الأبطال الإفريقية

كشف نادي كايز تشيفز الجنوب الإفريقي أنه توصل بمراسلة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، يُخبره بإلغاء رحلة الفريق إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

وأكد النادي الجنوب إفريقي أن الكاف أبلغهم بإلغاء رحلة الفريق إلى المغرب، حيث سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن المباراة في وقت لاحق.

يُذكر أن السلطات المغربية رفضت يوم أمس السماح بدخول بعثة كايزر تشيفز؛ بسبب وجود سلالة متحورة من فيروس كورونا في جنوب أفريقيا، وطالبت بنقل المباراة إلى بلد آخر أو تأجيلها لموعد لاحق.

كايز تشيفز

و جاء بلاغ الفريق الجنوب أفريقي كالأتي 

يمكن لرؤساء كايزر أن يؤكدوا أن النادي تلقى أخيرًا بلاغًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر الإتحاد الجنوب الأفريقي لكرة القدم  مساء الأربعاء (22:00) بأن مباراة مرحلة المجموعات بين تشيفس والوداد الرياضي ، التي كانت مقررة يوم السبت في المغرب ، لن تجري.

وأضاف الاتحاد القاري لكرة القدم أنه سيبلغ قراره بهذا الشأن في الوقت المناسب.

ألغى الرؤساء الآن جميع الترتيبات اللوجستية المتعلقة بالمباراة ، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة.

سينتظر الفريق  قرار الكاف  بشأن هذه المسألة وسيُطلع جميع أصحاب المصلحة لدينا بمجرد تلقي الاتصالات من الهيئة القارية لكرة القدم.

نود أن نشكر كل من ساعد في محاولة مساعدة كايزر تشيفز في الحصول على تأشيرات دخول للمغرب ، بما في ذلك سفير جنوب إفريقيا لدى المغرب ، وتحديداً سعادة السيد ريحان إبراهيم الذي كان يتابع باستمرار مع السلطات الحكومية المغربية شفهياً وفي الاتصالات الرسمية التي تنبههم. لوضعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock