cool hit counter

الكاف تعاقب لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي بغرامة مالية كبيرة

الكاف تعاقب لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي بغرامة مالية كبيرة

بحسب مصادر مقربة من الرجاء الرياضي، فقد سلط  الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عقوبة  ضد التونسي لسعد الشابي مدرب الفريق الأخضر 

وكشفت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم عن عقوبة مرتقبة قد يوقعها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ضد التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي المغربي .

وبحسب ما ورد فإن مصادر مقرب من الرجاء،  فإن الكاف قد  أوقع عقوبة قاسية تجاه مدرب الرجاء على خلفية عدم إلتزام مدرب الرجاء بإحترام البروتوكول الخاص بالمؤتمر الصحفي التابع للكاف عقب المباراة .

ودخل لسعد الشابي في جدال كلامي وتلاسن بالألفاظ مع مسئول  الإعلامي الكاف، مما تسبب في فوضى داخل المؤتمر الصحفي بعد تتويج الرجاء ببطولة الكونفدرالية على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري في العاصمة البنينية (كوتونو).

وقد نشب العراك، بعد أن تدخل  المدرب الرجاوي  في إختصاصات المسوؤل الإعلامي للكاف، بعد أن قام هذا الأخير بتجاهل  أحد الصحفيين الجزائرين، ودخل معه في صراع، فما كان من مدرب الرجاء إلى أن يتضمن مع الصحفي الجزائري ويتهم  المسوؤل الإعلامي  بالعنصرية

وغرم الاتحاد الإفريقي المدرب التونسي مبلغ 5000 دولار، بعد الاستماع إليه من قبل اللجنة التأديبية للكاف في الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock