cool hit counter

الإعلام المصري يفجر مفاجئة مشاركة الوداد في نهائي أبطال إفريقيا

خبر اليوم يمكن أن يكون  قنبلة  الموسم  للوداد البيضاوي ، الذي خرج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من قبل نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي،  فقد يخوض الفريق المغربي  المباراة النهائية بدلاً من الأخير. التفسيرات.

كشف أحمد شبير، نجم  الكرة القدم المصرية السابق ، ومقدم  الرياضي الحالي ، أن الوداد البيضاوي ستكون لديه فرصة جيدة للعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخرج الوداد  في نصف النهائي من قبل الجنوب أفريقي كايزر تشيفس ، بعد هزيمته في مباراة الذهاب في الدار البيضاء (0-1) ، وتعادله في رحلة العودة في جوهانسبرج (0-0).

و وفقًا لأحمد شبير ، فإن الإجراءات التقييدية الصارمة التي اتخذتها سلطات جنوب إفريقيا قد تمنع فريق كايزر من السفر إلى المغرب لمواجهة الأهلي في النهائي المقرر يوم 17 يوليو في مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشف شوبير في تصريحات تليفزيونية عن الموقف في حالة عدم حضور فريق كايزر تشيفز إلى المغرب لملاقاة الأهلي قائلاً: «سيخوض الوداد المغربي المباراة».

وأوضح: «هذه هي اللائحة في كرة القدم، فلن يتم اعلان الأهلي بطلاً في حالة عدم حضور كايزر تشيفز بل سيخوض الوداد المباراة بدلاً منه»

واستشهد شوبير بموقف الأهلي في نهائي أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس في عام 1984 وخوض فريق كانون ياوندي النهائي بدلاً من الفريق المنسحب.

 جنوب إفريقيا هي الأكثر تضررًا في القارة الأفريقية من حيث الحالات والوفيات المسجلة ، مع ما يقرب من 18000 حالة جديدة يوم السبت 26 يونيو. أعلن الرئيس سيريل رامافوزا يوم الأحد أن البلاد شددت القيود لمدة 14 يومًا للحد من وباء Covid-19 ،  خاصة أمام إنتشار السلالة الجديدة  المتحورة دلتا.

 سجلت البلاد، هذا اليوم الثلاثاء ، 29 يونيو ، 12222 حالة إصابة و 138 حالة وفاة مسجلة بين الأمس واليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock