cool hit counter

الياميق يخوض أول مواجهة له ضد ريال مدريد

الياميق يخوض أول مواجهة له ضد ريال مدريد

ووجه الإسباني سيرجيو غونزاليس، مدرب نادي بلد الوليد الممارس في دوري الدرجة الأولى بإسبانيا، الدعوة إلى الدولي المغربي جواد الياميق، ضمن قائمة الفريق التي ستواجه مساء اليوم الأربعاء، ريال مدريد برسم منافسات الأسبوع الرابع من “الليغا”.وضمت لائحة اللاعبين الذين وجه لهم غونزاليس الدعوة 23 لاعبا، يتقدمهم الياميق الذي سيحمل القميص رقم 15 مع فريقه الجديد. وانضم صاحب 28 عاما، إلى صفوف بلد الوليد قبل أسبوع، إذ يعول عليه الفريق الإسباني من أجل تحصين خطه الخلفي، وتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.


الياميق يخوض أول مواجهة له ضد ريال مدريدوجه الإسباني سيرجيو غونزاليس، مدرب نادي بلد الوليد الممارس في دوري الدرجة الأولى بإسبانيا، الدعوة إلى الدولي المغربي جواد الياميق، ضمن قائمة الفريق التي ستواجه مساء اليوم الأربعاء، ريال مدريد برسم منافسات الأسبوع الرابع من “الليغا”.

وضمت لائحة اللاعبين الذين وجه لهم غونزاليس الدعوة 23 لاعبا، يتقدمهم الياميق الذي سيحمل القميص رقم 15 مع فريقه الجديد. وانضم صاحب 28 عاما، إلى صفوف بلد الوليد قبل أسبوع، إذ يعول عليه الفريق الإسباني من أجل تحصين خطه الخلفي، وتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock