cool hit counter

بالوثيقة الدفاع الجديد يهدد الزمالك بسبب الرجاء

كشف عبد اللطيف مقتريض في تصربح خص به  موقع 360 سبور أن ادعاء مسؤولي الزمالك المصري بعدم أحقية الدفاع الجديدى فى الحصول على نسبة من إعارة اللاعب أحداد للرجاء، غير صحيح ، مشددا أن البند الخامس الذي يتضمنه بيع عقد اللاعب المذكر للفريق المصري، ينص على أنه في حال إعارته إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقده مع الزمالك، فهذا الاخير ملزم باداء %20 من قيمة انتقاله في أجل أقصاه 30 يوما من تاريخ الإعارة .

وأوضح رئيس الدفاع الجديدي، أن الزمالك ملزم بقوة القانون بأداء %20 من قيمة انتقال اللاعب أحداد إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع الفريق المصري، بعد خصم مبلغ مبلغ الفقة بين االفريقين والمحدد في مليون و400 ألف دولار بعد شهر من تاريخ الانتقال .

وبات فريق الزمالك المصري مطالبا بتسديد 30 مليون سنتيم للدفاع الجديدي، وهي نسبة انتقال أحميد أحداد للرجاء، إذ بلغت الصفقة بداية الموسم الجاري 150 مليون سنتيم .

ويواجه اللاعب أحداد، مصيرا مجهولا مع الزمالك بعد قرار اتحاد المصري، بتقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين كأقصى تقدير مؤخرا، بعدما انضم إلى صفوف الرجاء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المتوقف حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock