cool hit counter

تصدي بونو العالمي في الجولة 19 من الدوري السعودي  

تصدي بونو العالمي في الجولة 19 من الدوري السعودي 

وعزز الهلال، صدارته لترتيب دوري روشن ب53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الوصيف النصر الذي سيلعب أمام التعاون غدا بالجولة ذاتها، بعد إنتصار رفقاء بونو بهدفين دون رد في حين توقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز ال12. 

حينما يكون حضور حارس المرمى كافي للإنقاذ دون لمس الكرة

احتفال البليهي بالبلون، لم يكن الأول لمدافع الزعيم على الملاعب، حيث سبق وأن وضع علم الهلال في وسط ملعب النصر، عقب إحدى مباريات “ديربي الرياض”.

احتفال البليهي “الشهير” أمام النصر، جاء بعد أن حجز الهلال بطاقة عبوره إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بفوزه على “العالمي”، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب مرسول بارك.

تصرف البليهي حينها لاقى انتقادات عارمة من قبل مشجعي نادي النصر، واعتبر بعضهم أن الحركة مسيئة واستفزازية، وقد تخلق أزمة كبيرة بين جمهور الفريقين.

بطاقة حمراء

أثار البليهي الجدل في مباراة كلاسيكو الهلال والنصر الأخيرة بالدوري السعودي، بعدما احتفل أمام جماهير النصر، حيث قام باستفزازهم عن طريق دخوله للمرمى وكأنه يبحث عنهم ولا يراهم.

وفي الدقيقة 90+3 للمباراة التي فاز بها الهلال 3-0، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الهلال لينهي “الزعيم” المباراة ب10 لاعبين.

واعتبر حكم المباراة أن هذا التصرف “استفزازي” وغير لائق ما دعاه لإشهار الكارت الأحمر في وجه مهاجم الهلال.

سيارة الإسعاف

احتفل علي البليهي بشكل جديد بعد إحرازه لهدف فريقه الأول في شباك الاتفاق، خلال مباراة جمعتهما بالدوري السعودي، في الموسم الماضي (2022-2023).

وافتتح البليهي أهداف المباراة من رأسية قوية في الدقيقة 27، وعقب الهدف انطلق نحو سيارة الإسعاف المخصصة للاعبين داخل أرضية الملعب، وجلس على الكرسي المجاور للسائق.

وقام البليهي بوضع يديه على عينيه وكأنه يرى بنظارة مكبرة، كما يفعل بعض اللاعبين في الاحتفالات المماثلة.

خلع الحذاء

أثار علي البليهي الجدل بعد هدفا سجله في مرمى الرائد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في 21 ديسمبر/كانون الأول من العام 2021.

وعقب الهدف وقبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو ويلغي الهدف، احتفل علي البليهي بطريقة غريبة؛ حيث توجه إلى جانب الملعب وخلع الحذاء ثم وضعه على أذنه في إشارة منه إلى الحديث في الهاتف.

إنسان آلي

احتفل لاعب الهلال البليهي بهدف سجله في شباك الوحدة خلال مباراة أقيمت بين الفريقين بنهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وبعد الهدف توجه البليهي إلى الجماهير، وقام بالاحتفال على طريقة الإنسان الآلي “الروبرت”.

احتفال الغطاء

قام البليهي باحتفال غريب عقب التسجيل في شباك أهلي جدة، خلال الفوز (3-1)، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 لدوري المحترفين السعودي، في موسم 2020.

وفور إحرازه للهداف توجه البليهي بالارتماء على اللوحة الإعلانية الجلدية على الأرض، ولف نفسه داخلها، ثم قام الجمهور برشه بالمياه، في احتفال يظهر للمرة الأولى على الملاعب السعودية.

قبلة “الڤار”

سجل علي البليهي هدفا في فوز الهلال 3-0 أمام الطائي بالجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023.

وقام بعد هدفه بوضع قبلة على شاشة تقنية الفيديو، على عكس ما يحدث، حيث تعود اللاعبين دائمًا على تقبيل عدسات الكاميرات وليس شاشة الڤار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock