cool hit counter

تصريح خاليلوزيتش قبل مباراة المغرب وبوروندي

تصريح خاليلوزيتش قبل مباراة المغرب وبوروندي

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يعج باللاعبين الموهوبين ،الذين ما زالوا بحاجة إلى وقت للتطور.

وقال حاليلوزيتش خلال لقاء صحفي عقده بعد ظهر اليوم الاثنين في المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ،الذي سيحتضن المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البوروندي،غدا الثلاثاء ،في حدود الساعة الثامنة مساء ،برسم الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم -الكاميرون 2022 ،” إن الفريق بحاجة الى مزيد من الوقت ، بالتأكيد الموهبة مهمة لكنها ليست كافية “.

و أضاف أن “المهمة ستكون أكثر تعقيدا مما توقعت. هناك شيء يزعجني ، لكن علينا مواصلة العمل الذي بدأناه. هذه انطلاقة لنا جميعا “، مبرزا أن بناء فريق قوي وتنافسي يتطلب” العمل والوقت والصبر “.

وجدد التأكيد على انه بعد التعادل السلبي (0-0) ضد منتخب موريتانيا, لم يكن راضيا على أداء اللاعبين, مؤكدا أنه « أمام منتخب بوروندي, بحكم اننا متأهلين, يمكننا اللعب بجرأة أكثر ».

كما أكد أنه ليس هناك بين لاعبي البطولة و المحترفين و قال 

” لم أجد من بين اللاعبين الذين معي  لاعبين تونسيين، جزائريين أو بوسنيين، كلهم مغاربة وكلهم سواسية و الأجدر هو من سيحلم القميص الوطني  المغربي ”

”رأيتم رحمي في مباراة موريتانيا رغم أنه لم يلعب كثيرا، كما رأيتم مردود يحيى جبران في الشوط الأول و الذي كان لابأس به ”

و في معرض حديثه عن التشكيلة التي ينوي الدخول بها لمباراة يوم غد الثلاثاء ، قال وحيد حليلوزيتش إنه منذ وصوله إلى المغرب ، سعى لإيجاد أفضل الحلول الممكنة وجرب خطط ا تكتيكية مختلفة ، مشيرا إلى أنه اعتبارا من يونيو المقبل ، ” يتعين المرور الى السرعة القصوى و البحث عن التشكيلة النموذجية “.

تصريح خاليلوزيتش قبل مباراة المغرب وبوروندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock