cool hit counter

تعيين حكم مباراة الوداد الرياضي و حوريا كوناكري الغيني

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة الوداد الرياضي وضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، للحكم الجزائري  المهدي عبيد شارف.

 وسيساعد الشارف كل من بوعبدالله عوماري كمساعد أول، وابراهيم حملاوي سيدي علي كمساعد ثاني، والليبي محمد عبدات بلال مراقبا للمباراة والمالي مادي ديالو منسقا للقاء والمغربي سعيد زاكيني مكلفا باختبارات كوفيد، والجزائري لطفي بوكواسة كحكم رابع.

Mehdi Abid Charef  المهدي عبيد شارف

يُذكر أن الوداد الرياضي فاز في المباراة الأخيرة على كايرز تشيفز الجنوب إفريقي لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متبوعا بنادي حوريا كوناكري ب 4 نقاط، بينما كايزر تشيفز تجمد رصيده في نقطة واحدة ويتذيل بيترو أتليتكو الأنغولي المجموعة بدون نقاط.

يذكر  أن  المهدي عبيد شارف  أن المباراة، قد أدار  الشهر الماضي  القاء  المغاربي على  أرضية الملعب الأولمبي “مصطفى بن جنات” بالمنستير التونسية، بين الرجاء الرياضي و الإتحاد المنستيري في كأس الكاف

و معلوم أن  الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف اشتهر في  النهائي الشهير بين الأهلي المصري والترجي التونسي في المبارة التي اجريت في القاهرة حيث عرف ذلك اللقاء أخطاء تحكيمية كبيرة لصالح المصريين، ما جعل التونسيين يتسببون في توقيفه من طرف الكاف بعد وضع ملف متكامل عن اخطائه التحكيمية  

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم فرضت عقوبة الإيقاف لمدة شهر على شارف، اعتبارا من تاريخ 16 نوفمبر الثاني الماضي 2018، على خلفية الأخطاء التي ارتكبها في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت تلك المواجهة بفوز النادي الأهلي 3-1، وشهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل رغم الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد (فار) لأول مرة في تاريخ البطولة بعد أن إحتسب ضربتي جزاء للأهلي المصري رغم مشاهدته للفار .

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock