cool hit counter

تفاصيل : إصابة نجم الزمالك بكورونا

نقل  نجم الزمالك المصري إلى المستشفى لتلقي العلاج عقب شكوك في إصابته بفيروس كورونا قبل إجراء مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد الرياضي

 

وكان الدولي الفرجاني ساسي قد شارك في تربص المنتخب التونسي، حيث أنه لم يشارك في المقابلتين الوديتين للمنتخب التونسي مع السودان في تونس (3-0 ) ومع نيجيريا في النمسا (1-1). 

وفور وصول فرجاني، توجه إلى احدي المستشفيات القريبة من مطار الدار البيضاء، لإخذ مسحة سريعة، تظهر نتيجتها بعد ثمان ساعات، وفقاً للبروتوكول الطبي، المتبع من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وأجرى ساسي اختبار كورونا قبل الانضمام لمعسكر الفريق شانه شان بقية افراد وفد الزمالك الذين اجروا امس فحص كورونا وجاءت نتيجة الاختبارات التي أجراه لاعبو والجهاز الفنى لفريق الزمالك وجميع أفراد بعثة النادي امس سلبية

فرجاني ساسي كورونا

وسادت حالة من اللغط حول مخالطة فرجاني، لاحد المصابين بفيروس كورنا، خلال تواجده في معسكر المنتخب التونسي مؤخراً.

و كشف مصدر داخل بعثة نادي الزمالك المتواجدة في المغرب، أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق أمس الخميس، عقب وصوله المغرب إيجابية.

وأكد المصدر ذاته أنه تم نقل فرجاني ساسي، لأحد مستشفيات الدار البيضاء، نظرا لاشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أجرى المسحة الطبية عقب انضمامه لبعثة النادي الأبيض بالمغرب، التي تستعد لمواجهة الرجاء مساء الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن فرجاني ساسي لم يخالط أي فرد في البعثة منذ قدومه، وفور الشك في إصابته تم نقله إلى المستشفى على الفور.

الخبر الذي أكده رئيس تحرير جريدة الأهرام عمرو الدردير منذ قليل 

Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock