cool hit counter

جمال سلامي أمام غيابات و شكوك رياضية

أصبح جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمام مشاكل عديدة في بناء تركيبته البشرية و التي ستواجه في المباراة المرتقبة  ضد الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و لن يكون بإمكانه الاعتماد على خدمات لاعبه الكونغولي فابريس نغوما، رغم  حضور هذا الأخير أمس الخميس  إلى تداريب فريقه المتوج بلقب بطل الدوري الإحترافي المغربي.

و بذلك ينضاف فابريس نغوما إلى لائحة الغيابات المهمة للرجاء الرياضي  أمام الزمالك، والتي تشمل الثلاثي، عبد الرحيم شاكر، وعبد الجليل جبيرة، وعمر بوطيب.

وتحوم الشكوك حول تعافي الدولي الليبي, ولايزال موقف الليبي سند الورفلي غامضاً من المشاركة أمام الزمالك لعدم تعافيه من الاصابة التي لحقت به.

و يرجع غياب الدولي الكونغولي،  إلى  الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، خلال المبارة الودية الأخيرة أمام المنتخب الوطني المغربي و التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، مما ستمتنعه من  المشاركة مع الرجاء ضد الفريق المصري.

زيادة على غياب المهاجم حميد احداد و الذي إنتهى عقد اعارته مع بطل المغرب ، الشيء الذي لم يمنع  إدارة الرجاء المغربي من تكرار طلبها خلال الساعات الماضية بمشاركة حميد أحداد في اللقاء، لكن إدارة الزمالك رفضت الطلب وتمسكت فى حال مشاركة اللاعب دفع المبلغ المنصوص عليه في عقد إعارة اللاعب وهو 200 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock