cool hit counter

خليلوزيتش يستدعي بانون للمنتخب المغربي

خليلوزيتش يستدعي بانون للمنتخب المغربي

بعد أن قرر فريق ستاد رين عدم منح لاعبيه الأفارقة (ألفريد جوميس السنغالي والمغربي نايف أكرد والمالي هماري تراوري و الحارس التونسي إلياس دامرجي) الإذن بالانضمام إلى منتخباتهم

ستصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانا صحفيا في الساعات المقبلة للكشف عن اسم اللاعب الذي سيحل محل نايف اكرد . ويجمع الرأي العام على أنه سيكون بدر بانون ، لأدائه الجيد في الدفاع ، وأسلوبه القريب من أسلوب محترف رين الفرنسي

واعلن نادي الأهلي من جهته التحاق بدر بانون  بالمنتخب المغربي  و جاء بلاغ النادي كالأتي  

خليلوزيتش يستدعي بانون للمنتخب المغربي

المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يطير إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ للانضمام للمنتخب المغربي، والمشاركة معه في مبارياتي موريتانيا وبوروندي، ضمن مباريات الأجندة الدولية في مارس الجاري.

وعاد بدر بانون مع بعثة الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم،الأربعاء، بعد الفوز على فيتا كلوب باستاد الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5أيام، على أن يعود الفريق لتدريباته يوم 23 مارس الجاري؛ استعدادا لاستكمال ارتباطات الفريق المحلية والإفريقية.





.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock