cool hit counter

دييغو كوستا يهدد عبد الرزق حمد الله

في خبر مفاجئ،  الدولي الإسباني ذو الأصل البرازيلي و اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد دييغو كوستا يهدد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله 

 

بحسب تقارير إخبارية لهذا اليوم الاثنين فأن نادي النصر يرغب في التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتعاقد مع دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق.

وأوضح مواقع  إخبارية، أن النصر يدرس التخلص من حمد الله في الفترة المقبلة، والتعاقد مع دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، مضيفاً أن النادي يدرس أيضاً العديد من الخيارات لخلافة حمد الله في خط الهجوم، ويأتي أسم كوستا كمرشح قوي لضمه في سوق الانتقالات الشتوية أو في الموسم المقبل.

وكان دييغو كوستا قد فسخ عقده مؤخراً مع نادي أتلتيكو مدريد، ليصبح حراً في الانضمام إلى أي ناد آخر ابتداء من يناير الجاري، ويحتل النصر المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة في ترتيب الدوري السعودي

جدير بالذكر أن حمدالله توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في الموسمين الماضيين. كما حصل على جائزة هداف العالم في عام 2019، ومع ذلك، انخفض مستوى اللاعب بشكل كبير في بداية الموسم الرياضي الحالي، وتصاعدت إصاباته.

وأوضح مصدر ـ”من إدارة النصر لموقع كووورة

 “أن هناك تحركات مكثقة من إدارة العالمي للخروج من هذا المأزق، وقال:” شهدت الأيام الأخيرة اجتماعات عديدة بين إدارة النادي وأعضاء شرفه، من أجل تفادي الحرمان من التعاقدات، وتم بحث التقدم بطلب من أجل تأخير المدة المحددة من قبل الوزارة لتقديم المستندات اللازمة”.

وتابع: “الإدارة تحاول الحصول على ثغرة في المتطلبات حتى يسمح لها بالحصول على الكفاءة المالية، في حال تم رفض مقترح التأجيل”.

ونفى المصدر ذاته وجود أي توجه للإدارة نحو التخلص من عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق وضم الإسباني دييجو كوستا الذي فسخ عقده مؤخرًا مع أتلتيكو مدريد

وأردف قائلا: “لا صحة لهذه الأنباء.. لم يتم طرح اسم كوستا مطلقًا، كما أن الإدارة لا تنوي التخلص من حمدالله خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “جميع الأسماء التي ربطت بالنصر مؤخرًا غير صحيحة، باستثناء اسم واحد تم الاتفاق معه مسبقًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock