cool hit counter

رسميا : الرجاء يبرم صفقة جديدة

كشف موقع سبورت.ما

على نسخة من العقد الرسمي الذي وقعه مروان الهدهودي، مدافع الدفاع الحسني الجديدي، مع فريق الرجاء الرياضي، من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وكان صلاح الدين مقتريض، الناطق الرسمي باسم الدفاع الجديدي، قد أكد في تصريح لإذاعة راديو مارس، أنه إلى حدود يوم السبت الهدهودي أن الهدهودي لم يوقع أي عقد مع الرجاء أو أي نادي.

وسيحول العقد الذي وقعه الهدهودي، دون تجديد عقده مع فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي، تفاديا لتكرار خطأ مروان بيساك، الذي وقع للرجاء، وجدد عقده أولمبيك آسفي، الأمر الذي يهدده بالإيقاف لأكثر من سنة في حال تشبث الفريقين بالعقد.

ويعتبر الهدهودي أول صفقة وقع عليها الرجاء في مرحلة الانتقالات الشتوية، مستغلا أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.ووقع الرجاء ثلاث عقود رسمية مع كل من أحمد بيساك، ومروان الهدهودي، ووائل السعداوي، وينتظر مرحلة الانتقالات الصيفية لوضع العقود الثلاثة بالجامعة.

يشار إلى أن قانون العقود والانتقالات في المادة 20 منه، ينص على ضرورة إخبار أي فريق يرغب في التعاقد مع لاعب من فريق آخر، بإخبار هذا الأخير ببدء المفاوضات مع لاعبه، كما يعطي القانون الحق لأي لاعب سينتهي عقده بعد ستة أشهر بالتعاقد مع أي فريق آخر، على أن يوضع العقد في الجامعة بعد بدء مرحلة الانتقالات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock