cool hit counter

رضوان جيد يتسبب في إيقاف مدرب الترجي التونسي

يستهل الترجي التونسي ممثل كرة القدم التونسية مشاركته في دوري أبطال إفريقيا بالتباري مع أهلي بنغازي الليبي حيث سيدور الذهاب بالعاصمة القاهرة يوم 23 ديسمبر الجاري على أن يلعب الإياب في ملعب حمادي العقربي برادس يوم 6 يناير القادم.

وقررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تسليط مجموعة من العقوبات على الترجي التونسي على خلفية أحداث مباراة الذهاب ضد مضيفه الزمالك في ربع نهائي دوري الأبطال.

وفرض لاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غرامة مالية بقيمة 160 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى إيقاف كل من قائده المدافع خليل شمام لست مباريات، والمدرب معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي واللاعب رؤوف بالغيث لأربع مباريات، وذلك بعد أن تمت الإشارة إلى أسمائهم في تقرير الحكم رضوان جيد

وكان ذالك في المباراة التي فاز فيها  الزمالك  على الترجي حامل اللقب 2019، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في  ذهاب دوري أبطال إفريقيا الماضي و التي على استاد القاهرة الدولي.

وسيكون الشعباني والتراوي ممنوعين من الجلوس على مقاعد البدلاء وتسيير اللاعبين من دكة البدلاء بسبب استمرار ايقافهما لمدة ثلاث مباريات إضافية.

و سيكون  المدير الفني للترجي الرياضي كمال القلصي، خيارا مؤقتا مرضيا لاسيما وأنه سيعود إلى مهمته الأصلية مباشرة بعد انتهاء عقوبتي المدربين الأول ومساعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock