cool hit counter

خير الدين زطشي يغادر الإتحاد الجزائري لكرة القدم

خير الدين زطشي يغادر الإتحاد الجزائري لكرة القدم

أعلن خير الدين  زطشي، عدم ترشحه لولاية ثانية في انتخابات الإتحاد الجزائري لكرة القدم، وأكد موقع الإتحاد خير الدين زطشي يغادر الإتحاد الجزائري لكرة القدم المحلي عن هذا الخبر، بعد نشر صورة 

أعرب لاعبو المنتخب الوطني وأعضاء الجهاز الفني على رأسهم جمال بلماضي عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم ، السيد خير الدين زطشي الذي قرر عدم الترشح لعهدة ثانية على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف).


في نهاية مباراة الجزائر – بوتسوانا التي انتهت بفوز الخضر بنتيجة (5-0) ، ارتدى اللاعبون و كل الطاقم قميصًا يحمل صورة مجسم كأس إفريقيا مع شعار “ شكرًا للرئيس ” للتعبير عن شكرهم لرئيس الفاف على كل ما قدمه للمنتخب وتحيته على التزامه .


المنتخب الوطني الذي توج خلال فترة عهدته للمرة الثانية بكأس إفريقيا، والذي استمر لمدة عامين ونصف في سلسلة انتصاراته حيث و صل إلى 24 مباراة دون هزيمة.
كما استمر احتفال الللاعبون و اعضاء المنتخب إلى وقت متأخر من الليل بالمركز الوطني الفني بسيدي موسى في أجواء رائعة ومؤثرة .

و يأتي هذا القرار بعد عدم، حصول  الرئيس الحالي على  الضوء الأخضر من السلطات العمومية للقيام بذلك، بعد لهزيمة  المدوية في انتخابات مقعد  الفيفا و التي فاز  بها المغربي فوزي لقجع و المصري هاني  أبوريدة و زيادة على مخلفات  الارتدادية من عملية تصويته ضد الجبهة الانفصالية للبوليساريو، حينما صوت ضد إنضمام الكيانات الوهمية لعضوية الكـاف، ليكتفي بعهدته الحالية التي تنتهي شهر مارس الجاري.

خير الدين زطشي يغادر الإتحاد الجزائري لكرة القدم

لاعبين المنتخبين يودعون رئيس الإتحاد الجزائري خير الدين زطشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock