cool hit counter

صحيفة مصرية تفضح وثائق “سرية غريبة” عن نهائي رادس قبل جلسة “الطاس”

حصلت صحيفة “الميادين” المصرية على وثائق سرية، خاصة بتقرير المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي و الترجي الرياضي التونسي في ملعب رادس، برسم إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، هي المواجهة التي شهدت مجموعة من الأحداث اللارياضية من طرف ممثل الكرة التونسية.

و تضم الوثائق التي نشرها الموقع المصري تقرير حكم المباراة الغامبي بكاري غاساما، وتقرير مراقب المباراة الموريتاني احمد ولد يحيي و تقرير مراقب الحكام، و هي التقارير التي من شأنها إنصاف فريق الوداد الرياضي أمام المحمكة الرياضية “الطاس” في جلسة يوم غد الجمعة.

This image has an empty alt attribute; its file name is wCcuYbQ.jpg

و كشف التقرير “السري” للمباراة عن الصعوبات التي واجهت اللجنة المنظمة و كذا غياب تقنية الفيديو، و صحة هدف الوداد الرياضي.

من جهته، أشار بكاري غاساما في تقريره أن: “الأمور اختلطت بعد دخول بعض الغرباء للملعب و حدوث أشياء غريبة، قبل يخبرني مراقب المباراة الموريتاني احمد ولد يحيي بضرورة الإعلان عن نهايتها”.

و تظهر ورقة المباراة التي نشرتها صحيفة “الميادين” حكام غرفة الفار بقيادة الزامبي سيكازوي، و التي تمنح لإداريي الفريقين قبل انطلاق اللقاء، و هو ما يعني أن الفار كان موجودا، قبل أن يؤكد مسؤولو الترجي عدم وصول بعض القطع الخاصة به إلى تونس.

This image has an empty alt attribute; its file name is Ks9ire8.jpg

بالمقابل أوضح الموريتاني احمد ولد يحيي في تقريره أن “رئيس الترجي حمدي المدب توجه بالسب و الشتم و التهديد لسعيد الناصيري و رئيس الكاف أحمد أحمد، و جماهير الترجي استعلمت الشهب الاصطناعية بشكل مفرط أعاق الرؤية داخل الملعب، و بعدها تقدم نحوي رئيس الكاف و قال لي ينبغي أن تنتهي المباراة و هو ما نقلته للحكم غاساما”.

و أضاف مراقب المباراة في تقريره “قبل المباراة تلقينا خبرا بعدم اشتغال الفار إلا أنه بعد احتجاج لاعبي الوداد أخبرونا أن الفار تم إصلاحه وهو مالم افهمه ولذلك طلبت من الحكم إنهاء المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock