cool hit counter

عاجل المدرب بيتسو موسيمان الجنوب أفريقي توحش الوداد

عاجل المدرب بيتسو موسيمان الجنوب أفريقي توحش الودادو اتخذ قرار، باش اجي للمغرب مجددا 

كشف تقرير لصحيفة “تايمز” الجنوب إفريقية، أن المدرب بيتسو موسيماني، تقدم باستقالته من تدريب نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ليتولى مهمة الإشراف على الأهلي المصري.

وأوضح التقرير أن المدرب الشهير في القارة السمراء، والذي فاز للتو بلقب الدوري الخامس مع صنداونز، سيتولى تدريب الأهلي بمجرد أن يكون متاحا، ما يعني أن المدير الفني الجنوب إفريقي قد يعين رسميا، غدا الخميس على رأس الإدارة الفنية لـ”المارد الأحمر”.

وتجمع التقارير القادمة من مصر، على أن نادي الأهلي سيفسخ غدا الخميس، تعاقده مع مدربه الحالي السويسري رينيه فايلر، استنادا للشرط المنصوص عليه في العقد المبرم بين الطرفين، بعد إصرار المدرب على السفر إلى بلاده دون وجود ضمانات لعودته.

وكان الأهلي جدد عقد مدربه السويسري حتى نهاية الموسم المقبل، ولكنه وضع شرطا يسمح برحيله بشكل مجاني دون دفع قيمة الشرط الجزائي خلال الفترة بين يومي 1 و10 أكتوبر المقبل.

وعلى الرغم من تجديد عقده  قبل شهر لمدة موسيمن ، فقد ارتئ الجنوب أفريقي، خوض تجربة جديد في مسيرته المهنية، خاصة في شمال القارة الأفريقية، و لم يعرف الداهية موسيماني  نجاح كبير على رأس بافانا بافانا، عكس ذلك، توج مساره  مع صنداونز  بخمس  القاب في الدوري المحلي، أخيره  هذا الشهر لقب عصبة الأبطال نسخة 2016

Image

وهذه رسالة إستقالة المدرب الجنوب أفريقي و الذي أكد فيها عن حزنه العميق في المغادرة، خصوصا أن فاز بعدة القاب محلية و دوري أبطال أفريقية، لكنه أمام تجربة جديدة و يريد أن يخوضها خارج البلاد و متحمس لخوضها 

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدّد المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي العصبة، إذ تقرر إقامة لقاء الذهاب بالدار البيضاء بين الوداد والأهلي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الإسكندرية بملعب برج العرب يوم الـ24 من نفس الشهر.

يذكر أن المصري  خالد علي المنسق العام لصن داونز الجنوب إفريقي، هو أيضا إستقال من منصبه و  وحسب تأكيدات  في القلعة الحمراء لـ”الكابتن” فأن خالد على كان له الدور الأساسي في إتمام الصفقة وكان خط التواصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و”موسيمياني”، ورغم رفض بعض أعضاء لجنة التخطيط للتعاقد مع موسيماني إلا أن إعجاب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب حسم الأمر لصالحه.

صن داونز: سيناريو الفوز بخماسية على الأهلي لن يتكرر - بطولات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock