cool hit counter

طبيب يصدم حمد الله

طبيب يصدم عبد الرزاق  حمد الله مهاجم النصر السعودي، بخبر سيء للغاية

نشر  الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم و نجم  نادي النصر السعودي على حسابه الشخصي  على إنستغرام  صورة مؤثرة مع جماهير فريقه حيهت تحدث عن أسباب بكائه بعد فوزه بالدوري السعودي 

وقال حمد الله عبر حسابه الشخصي على أنستغرام اليوم السبت: “حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ، وبعد فوزي بهداف الدوري التاريخي وأفضل لاعب في الدوري الحمد لله، لكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمد لله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل”.

وأضاف: “تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصابا إصابة بليغة جدا، التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي إنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي.. نعم قالها هكذا (لن تلعب كرة القدم مرة أخرى في حياتك)، لكن تلك الكلمات لم تحبطني ولم تجعلني أستسلم أبدا من كلامه.. بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات ووضعتها أمامي كتحفيز لي وكتحد لي من أجل الوصول لما أريد ومن أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ وأنت لا تعرف عزيمتي وإرادتي”.

وتابع: “ولا أخفيكم كان تحديا صعبا جدا جدا جدا ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي، وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات واضعا كلام الطبيب من الماضي وساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى”.

محترفون : حمد الله...لهذا السبب بكيت في ذلك اليوم

وأردف: “وأنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافزا، على أن تقاتل من أجل حلمك كيف ما كان، ولا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك وإرادتك فلن يستطيع أي أحد فعل ذلك، دمتم بخير وجعلنا الله من أهل الجنة”.

شاهد  فيديو  هدف زياش يدخله تاريخ أجمل الأهداف في منافسة دوري أبطال أوروبا

https://www.hadaf24.com/2020/05/03/8011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock