cool hit counter

مدرب الوداد هى علاش خسرنا

أكد الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم أنه لم يستوعب ما حصل بعد إقصاء فريقه من ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء.

وقال زوران خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة إنه لا يملك تفسيرا لما حدث، بعد أن كان الوداد متقدما بفارق ثلاثة أهداف، على بعد أقل من 20 دقيقة من نهاية المباراة، قبل أن تقلب رأسا على عقب وينجح الرجاء في إدارك التعادل.

وأضاف قائلا:” ما حصل مستحيل، أن يكون الفريق منتصرا بأربعة أهداف لواحد قبل ربع ساعة من النهاية، وبعدها يتلقى 3 أهداف، في هذا الظرف الوجيز، أعتقد أنه حتى ريال مدريد وبرشلونة لا يمكنهم تسجيل 3 أهداف بتلك الطريقة وفي تلك الظروف”.

ووجه زوران سؤالا للصحافيين قائلا:” لدي سؤال  لكم، في ظرف 75 دقيقة كان الوداد جيدا وسجل 4 أهداف، وكان قريبا جدا من التأهل، لكن في آخر 15 دقيقة تلقينا ثلاثية وخرجنا من المنافسة، في اعتقادكم هل هي غلطة المدرب؟”.

وتابع أنه يترك لهم استتناج الخلاصات من خلال سيناريو المباراة،” فأنتم أذكياء بما يكفي للقيام بذلك”.

وتحمل المدرب الصربي، مسؤولية الإقصاء حين وقال ” في النهاية أنا أتحمل المسؤولية لأنني المدرب”.

وعن التغييرات التي قام بها،قال المدرب الصربي إنها كلها كانت اضطرارية، في ظل إصابة كل من الحداد وبابا توندي وغادرين، واعتبر أن تراجع فريقه في الأنفاس الأخيرة إلى خطوطه الخلفي كان أمرا عاديا وطبيعيا بحكم أنه كان متقدما في النتيجة.

واختتم زوران كلامه قائلا إنه قضى 45 سنة في ميدان كرة القدم ولم يسبق له أن رأى فريقين من نفس المستوى، أحدهما متقدم في النتيجة بأربعة أهداف لواحد قبل ربع ساعة من النهاية، ثم يتمكن الآخر من إدارك التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock