cool hit counter

ميدو نجم الكرة المصرية خرج بتصريح مهم كيخص الوداد و الأهلي

ميدو نجم الكرة المصرية خرج بتصريح مهم كيخص ماتش الوداد و الأهلي، وخى عندو ألحق و لكن فيه شويت الحڭر للرجاء و الوداد ولكن وجهت نضار عندو فيها ألحق 

طالب أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية و الزمالك السابق بتأجيل مباراة الإياب في الدور النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك لتكافؤ الفرص، على حد قوله.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خاص  الاتحاد الأفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد باش نحافظو على تكافؤ الفراص في الماتش ديال الفينال، باش لفراقي بربعة يلعب في وقت واحد و يرتاحو في وقت واحد حتى الماتش ديال النهائي، ماشي الأهلي تربح و ترتاح و الزمالك تلعب من بعد سيمانة من بعد و تلعب الفينال سمانة من بعد، هنا   عدد أيام الراحة ممتساويش  لطرفي النهائي..

This image has an empty alt attribute; its file name is image-20.png

وزاد نجم الزمالك ” إلى  الاتحاد الأفريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في المواعيد ديالو، خاص  الزمالك لازم تقول لأ!!”.

وتابع: “لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن  أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق”.

الغريب في تصريح الكويري المصري هو أنه أهل الزمالك و الأهلي لفينال نيشان، بحالا الوداد و الرجاء ما فيدهم ولو، خاص شوية الإحترام، راه الجلدة مافيها تيقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock