cool hit counter

هازارد يصدم جماهير الريال بالحقيقة المرة

وعلى الرغم من تحقيق حلمه باللعب لنادي طفولته والانتقال إلى ريال مدريد كأغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي, إلا أن البلجيكي خرج بتصريح جريئ و مفاجئ خص به المجلة فرنسية فوتبول

اعتبر النجم البلجيكي إيدين هازارد, لاعب ريال مدريد, أن الموسم الحالي هو الأسوأ له طوال مسيرته الكروية, في أول سنة له مع النادي الملكي الذي انتقل إليه في الصيف الماضي قادما من تشيلسي مقابل 100 مليون أورو.

وقال هازارد في مقابلة أجراها مع “فرانس إنفو” : “موسمي الأول مع ريال مدريد كان سيئا, فزنا بشكل جماعي بلقب البطولة, لكن من المؤكد أنني خضت أسوأ موسم في مسيرتي بشكل فردي”.

و أشاد النجم البلجيكي بدور مدربه, قائلا : “كلنا نعرف زيدان كلاعب, لقد كان الأفضل, وكمدرب لا تحتاج لوصفه بعد الآن, لقد أظهر في سنوات قليلة أنه واحد من أفضل المدربين في العالم”.

و أضاف : “كمدرب فهو مثلما كان لاعبا, إنه شخص بسيط يعرف كيف يقول الأشياء في الوقت المناسب, إنه يثق في لاعبيه ويثق به اللاعبون, هذا هو سبب نجاحه”.

و معلوم أيضا، أن أن وصيف بطل العالم مع بلجيكا، طاردته لعنة الإصابات طوال هذا الموسم، حيث غاب عن عدد كبير من المباريات الهامة مع بطل الليغا الجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock