cool hit counter

هشام أبوشروان يطالب إتحاد جدة السعودي بمستحقاته العالقة

وجه هشام أبوشروان نداء ، عبر تطبيق الانستغرام  إلى ناديه السابق إتحاد جدة السعودي، يطالبه فيه، بمستحقاته العالقة منذ سنين  

قال هشام أبوشروان في البث المباشر مع  نجم إتحاد جدة السعودي الشهير مناف أبوشقير عبر البث المباشر لتطبيق  أنستغرام: ”أحب جمهور الاتحاد كثيرا، وأفضل تجربة لي خارج المغرب كانت رفقة العميد، وكمساعد مدرب بنادي الرجاء، لا أريد مواجهة نادي الاتحاد في نهائي البطولة العربية للأندية لأنها ستكون مُرة”.

وأضاف: ”أريد الحصول على بعض مستحقاتي من نادي الاتحاد، فلم استلمها حتى الآن الآن، وأتمنى استلامها، ولدي عتب على إدارات الاتحاد لكونها لم تدعوني لأي مناسبة أو حضور مباريات للعميد منذ رحيلي عن النادي”.

وتطرق لتجربته مع الاتحاد، وقال: “عشت تجربة رائعة معه، إنها الأفضل لي خارجيا، وجيل الاتحاد السابق كان يتنافس على شعار النادي وكنا على قلب واحد، ولا توجد شللية، ونظام دوري أبطال آسيا سابقا كان صعبا للغاية، وأفضل المحترفين الذين لعبت معهم (عماد متعب، أحمد حديد، أمين الشرميطي، عبدالملك زياية”.

وعن الأفضل عالميا وبالكرة السعودية، رد:” كريستيانو رونالدو الأفضل بالعالم، وعبدالرزاق حمدالله أفضل محترف أجنبي بالسعودية، وسالم الدوسري اللاعب السعودي الأفضل حاليا”.

وتحدث عن سر رقصته بعد تسجيله هدفا رأسيا رائعا للاتحاد بشباك ريال مدريد، بقوله: “احتفلت بهذه الطريقة بسبب تحدي بيني وبين المدرب كالديرون، بأنني لا أجيد التسجيل بالرأس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock