cool hit counter

بسبب فيروس كورونا: الصين تعزل مدينة هاربين على العالم

الفيروس كورونا المستجد : موجة وبائية جديدة في هاربين ، وهي مدينة صينية بالقرب من روسيا في الحجر الصحي

موجة جديدة من وباء كورونا فيروس المستجد في الصين. كثفت السلطات في مدينة هاربين الصينية القريبة من روسيا الأربعاء 22 أبريل إجراءات تقييدية بعد ظهور بؤرة جديدة للجائحة، بعد أسبوعين من فك عزلة مدينة ووهان ، مسقط رأس “كوفيد 19” ، تخشى الصين حدوث موجة وبائية ثانية سببها أناس من الخارج.

ومع ذلك ، فقد سجلت مقاطعة هيلونغجيانغ ، التي عاصمتها مدينة هاربين التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة ، زيادة في ما يسمى بالحالات “المستوردة”. وهؤلاء أساساً من العائدين الصينيين من روسيا المجاورة. منذ بداية الوباء ، أدرجت هيلونغجيانغ رسمياً 921 حالة مؤكدة من التلوث بالفيروس التاجي الجديد (بما في ذلك 384 “مستورد”) ، وفقاً للسلطات الصحية

Coronavirus : l'Asie est-elle menacée par une deuxième vague de ...

وتم اكتشاف حالات جديدة في مستشفيين في هاربين. وأعلنت السلطات الأسبوع الماضي أن 35 شخصًا زاروا أو عملوا في مستشفيين في هاربين أصيبوا من طرف مريض يبلغ من العمر 87 عامًا ، وتم نقله إلى المستشفى من أجل سكتة دماغية ثم تم اختباره بشكل إيجابي لـ Covid-19. وفقًا لـصحيفة  لاكروا الفرنسية ، كما أظهرت الصور التي تم بثها والتحقق منها على العديد من الشبكات الاجتماعية الصينية طوابير طويلة أمام العديد من المستشفيات في هاربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock