cool hit counter

اللإتحاد الأفريقي يفرض الخطوط الملكية المغربية على فريق جزائري

اللإتحاد الأفريقي يفرض الخطوط الملكية المغربية أمام فريق جزائريو يرفض أي تعامل مع الخطوط الجوية الفرنسية

أعلن نادي مولودية الجزائر عبر بلاغ رسمي في صفحته الرسمية، اليوم السبت 12 ديسمبر 2020، عن تلقيه مراسلة من الاتحاد الإفريقية لكرة القدم، من أجل تقديم مخطط الرحلات إلى الجزائر ما عدا الخطوط الجوية الفرنسية لفريق بافلز البنيني.

هذا وستراسل إدارة العميد وزارة الخارجية قصد طلب رخصة دخول طائرة الخطوط الملكية المغربية لنقل الوفد البينيني إلى الجزائر مرورا  بالدار البيضاء .

ويذكر أن الفريقي البنيني تغيب عن مباراة الإياب ضد نادي المولودية بسبب عدم وجود رحلات إلى الجزائر، علما وأن لقاء الذهاب إنتهى بنتيجة التعادل بهدف لمثله. 

وكان نادي بافلز دي بورجو تخلف عن السفر إلى الجزائر للعب المباراة في موعدها بدعوى عدم وجود رحلات جوية مناسبة، الأمر الذي دفع بحكم المباراة المصري محمود البنا، إلى إعلان غياب هذا الفريق رسمياً بعد انتظاره الربع ساعة القانونية في وقت تواجد لاعبو مولودية الجزائر على أرضية الملعب.

و تعمل  لجنة المسابقات للأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لإعادة المباراة التي كان يفترض أن يلتقي فيها مولودية الجزائر بضيفه بافلز دي بورجو من بينين في 4 ديسمبر الماضي، في إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويشار إلى أن النادي الصفاقسي سيواجه إما المولودية أو بافلز لحساب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

عبد الرزاق حمد الله مطايف عصبو لاعب و هو يقاجو في التيراًن

https://www.hadaf24.com/2020/12/16/13447

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock