cool hit counter

تيبو كورتوا حارس بلجيكا ينفي ويهدد الخائن

خرج تيبو كورتوا حارس بلجيكا  ينفي ويهدد الخائن  في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم 

أعطى تيبو كورتوا روايته على ما حصل  بعد الهزيمة أمام أسود الأطلس   في غرفة خلع الملابس بلجيكا: “بعد الهزيمة أمام المغرب ، كنت أول من دخل إلى غرفة تبديل الملابس. من الواضح أنني شعرت بخيبة أمل ثم تحدث المدرب روبرتو مارتينيز. كانت هناك أكاذيب خرجت من غرفة خلع الملابس. قصص لا وجود لها  “.

خيبة الأمل تخيم على معسكر المنتخب البلجيكي   بعد الخسارة أمام المغرب، ما تسبب في  إشعال  بعض التوترات داخل المجموعة البلجيكية 

وبحسب حارس ريال مدريد  البالغ من العمر 30 عامًا: “لا أعتقد أن هناك  مشاكل داخل المجموعة. لقد قيل الكثير من الأشياء لكننا جميعًا نريد أن نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب يوم الخميس، وتهدف القصص المخترعة إلى خلق جو سيء داخل المجموعة. كمجموعة ، علينا أن نتخلى عن السلبية ، ونأخذ الإيجابي فقط للاستعداد لمباراة الخميس”.

ثم تحدث الحارس عن لقاء اللاعبين ، للاستعداد بشكل أفضل للمباراة الحاسمة ضد كرواتيا ، وهدد الخلد: “اللقاء؟ المشكلة الرئيسية هي رؤية الأشياء على الشبكات الاجتماعية أو في الصحف. لم أشعر بوجود أي مشاكل. من الجيد أن يكون لديك هذه اللحظة لترتيب الأمور. (…) نحن فريق ، عائلة. ليس اللاعبون دائمًا هم من يخرجون بالمعلومات. (…) لقد رأيت الأكاذيب تمر ، لكنها ليست الحقيقة. المشكلة هي أن كل شخص يعتبر كل ما يتم نشره في الصحافة حقيقة. لسنا بحاجة لمعرفة من سرب هذا. إذا وجدناه ، فهذا هو آخر يوم له في المنتخب الوطني.

 وستلعب بلجيكا كل أوراقها   يوم الخميس في أجواء متوترة من أجل  التأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم في قطر أمام كراوتيا في مباراتها الأخيرة في المجموعة التي ستعرف أيضا  إجراء مباراة المغرب وكندا . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
website statistics
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock